جماهير الأهلي
قال وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي، إنه يتمني أن يكون اليوم مميزا كالعادة بوجود الجماهير، وهناك فرحة كبيرة بسبب وجود النادي الأهلي ممثل مصر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال «عبد الوهاب» في تصريحات عبر برنامج «في الملعب وأنت سايق»: «اليوم احتفالي بوجود النادي الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله الناس كلها تكون مبسوطة النهارده، وهناك بالفعل جماهير كبيرة داخل الملعب، الآن، قبل المباراة بساعات».

الأهلي
وقال وليد عبد الوهاب: «مدرجات الدرجة الثالثة شمال أصبحت ممتلئة الآن».
وتابع: «أناشد الجماهير بالالتزام بجميع الأمور، وإن شاء الله اليوم يكون سعيدا».
يذكر أن مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيواجه اليوم الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك