رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلب عاجل من كولر في الأهلي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد

05:23 م | الإثنين 05 يونيو 2023
طلب عاجل من كولر في الأهلي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، رفع تقرير شامل عن الأجواء في المغرب، خلال الفترة الحالية، قبل السفر إلى الدار البيضاء، استعدادًا لخوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، الذي يقام الأحد المقبل.

مدرب الأهلي يطلب معرفة حالة الطقس والجماهير التي ستحضر لموقعة 11 يونيو

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن كولر طلب معرفة الأجواء كافة داخل المغرب، بالنسبة لحالة الطقس خلال الفترة الحالية، وكذلك عدد الجماهير النهائي الذي سيحضر المباراة من ملعب مركب محمد الخامس، وكذلك طريقة التعامل من جانب أصحاب الملعب.

وأكد أن المدرب طلب من جهازه المعاون أيضا تسجيلات لمباراتي الأهلي والوداد في نسخة 2017، والنسخة الماضية، لمعرفة كل ما يتعلق بالفريق المغربي، سواء طريقة اللعب على أرضه، والجماهير التي ستكون حاضرة وطريقة التشجيع، والمنافس بشكل عام، للتجهيز بشكل كامل لموقعة الإياب.

وأضاف المصدر، أن كولر يركز بشكل كبير على التفاصيل الصغيرة خلال النهائي، خاصة أن المباريات النهائية تحتاج للوقوف على كل الأمور، لتحقيق الهدف المراد الوصول إليه.

الأهلي يفوز على الوداد في استاد القاهرة

وفاز الأهلي بموقعة الذهاب أمام الوداد المغربي، بثنائية مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي؛ إذ نجح بيرسي تاو في الدقيقة 45 من تسجيل الهدف الأول برأسية متقنة، بعد استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات العرضية.

وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص لاعب الوداد سيف الدين بوهرة الفارق إلى 2-1.