رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يدرس الموافقة على رحيل حارسه بعد تألق مصطفى شوبير

08:50 ص | الأربعاء 07 يونيو 2023
الأهلي يدرس الموافقة على رحيل حارسه بعد تألق مصطفى شوبير

حراس مرمى الأهلي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي الموافقة على رحيل علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في نهاية الموسم الجاري، بالتزامن مع تلقي الحارس عددا من العروض خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي تحدث لـ«الوطن سبورت»، تلقى علي لطفي أكثر من عرض في الميركاتو الصيفي الماضي وطلب من مسؤولي الأهلي، الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي نظرًا لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة، إلا أن مسؤولي النادي تمسكوا بخدمات الحارس.

وأوضح المصدر أن هناك نية في الوقت الراهن لعرض علي لطفي للبيع بعد تألق مصطفى شوبير، بالإضافة إلى تواجد الثنائي حمزة علاء ومصطفى مخلوف.

ما هي عروض علي لطفي للرحيل عن الأهلي؟

                            علي لطفي حارس الأهلي

وأضاف أن علي لطفي كان يمتلك أكثر من عرض داخل الدروي المصري، أبرزها من جانب نادي فاركو الذي يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى وجدد طلبه خلال الأيام الماضية.

وتترقب لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، انتهاء المنافسة الأفريقية أمام الوداد من أجل حسم مصير علي لطفي بشكل نهائي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي ليحل ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على استاد مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة يوم الأحد الماضي.