رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت صفقات الأهلي الجديدة.. مهاجم مغربي ونجم الترجي وبوبو

09:24 ص | الخميس 08 يونيو 2023
مفاجآت صفقات الأهلي الجديدة.. مهاجم مغربي ونجم الترجي وبوبو

حمزة الهنوري

بدأت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، البحث عن صفقات سوبر للفريق لدعم قائمة المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على كل البطولات، والوصول لنهائي دوري الأبطال وحصد السوبر المصري وكأس مصر.

وأول صفقات الأهلي المنتظرة هو محمد رضا بوبو، نجم فريق فيوتشر، والذي أكد المفاوضات خلال تصريحات تلفزيونية وقال: «الأهلي تواصل مع وكيل أعمالي ونادي فيوتشر للتعاقد معي بنهاية الموسم الجاري، والنادي سيحسم مصيري من الانتقال إلى النادي الأهلي، بنهاية الموسم الموسم، سواء بالموافقة أو الرفض».

الأهلي يفاوض حمزة الهنوري مهاجم الفتح المغربي

وعلى جانب أخر، أكد «راديو مارس» المغربي في وقت سابق، أن مسؤولي النادي الأهلي مستهدفين التعاقد مع مهاجم الفتح المغربي حمزة الهنوري أحد أهم اللاعبين في البطولة المغربية خلال الفترة الحالية.

وذكر راديو مارس المغربي، أن النادي الأهلي يبحث في الوقت الحالي عن مهاجم قناص خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويرغب في التعاقد مع مهاجم الفتح الرياضي حمزة الهنوري، مشيرًا إلى أن قيمة الصفقة قد تبلغ قيمتها مليون دولار.

ودخل أيضا مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان صانع ألعاب فريق الترجي التونسي، للحصول على خدماته بالميركاتو المقبل، وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن مسؤولي القلعة الحمراء فتحوا مرة أخرى باب التفاوض مع اللاعب مع اقتراب رحيله من ناديهبعد الأزمات الأخيرة في الفريق، بعدما فشل في ضمه بالصيف الماضي، بسبب المطالب المادية.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة