رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد

12:18 م | الخميس 08 يونيو 2023
رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد

كولر مع لاعبي الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للاعبيه قبل السفر إلى المغرب، استعدادًا لخوض إياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد، والمقرر إقامته الأحد المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كولر للاعبين: سنلعب للفوز على الوداد في المغرب

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كولر عقد محاضرة خاصة مع لاعبيه صباح اليوم قبل خوض المران الأخير بالقاهرة، قبل التحرك إلى المغرب، إنهم سيلعبون للفوز في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد أن المدير الفني تحدث مع لاعبيه بأهمية نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف، وأن لقاء العودة سيعد بمثابة لقاء كأس، وضرورة الفوز لحصد اللقب القاري، مشددًا على أن لديهم خيار واحد وهو الفوز ولا يجب النظر لأي نتائج أخرى.

وأضاف المصدر أن كولر طالب اللاعب بالتركيز الشديد في مباراة الإياب بنهائي أفريقيا وعدم الالتفات لأي أمور خارج الملعب، إلى جانب تنفيذ التعليمات الفنية بدقة من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب الأفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في المغرب.