الزمالك
تعادل فريق الأمل بنادي الزمالك سلبيا بدون أهداف مع نظيره مركز شباب مدينة دمياط، في إطار المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك في المباراة العديد من العناصر الشابة مواليد 2001 و 2002 و 2003، من أجل الوقوف على مستواهم تمهيدا للإستعانة بأي عناصر منهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول.
وشاهد اللقاء من الملعب إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بالنادي، بجانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول ومدحت عبدالهادي المدرب العام.
ويقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا ويعاونه محمد مصطفى و محمد عمر ومحمد عبد الجواد ميشو مدربا لحراس المرمى ومصطفى محمود مخططا للاحمال و مصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي اداريا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك