رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر بالمغرب: 1500 مشجع من الجالية المصرية يدعمون الأهلي ضد الوداد

01:20 ص | الجمعة 09 يونيو 2023
سفير مصر بالمغرب: 1500 مشجع من الجالية المصرية يدعمون الأهلي ضد الوداد

الأهلي والوداد

أكد ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، أن أبناء الجالية المصرية في المغرب سيؤازرون الأهلي بكل قوتهم في اللقاء الذي سيجمعه بنادي الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عثمان في تصريحات تليفزيونية أنهم يعولون على أبناء الجالية المصرية من أجل الحضور ومساندة الأهلي، مشيرًا إلى أن العدد قد يصل إلى 1500 مشجع في حين أن جمهور الوداد سيتخطى 40 ألف مشجع وهي سعة مدرجات استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأشار سفير مصر في المغرب إلى أن هناك إقبالا كبيرا من جماهير الوداد على حضور المباراة النهائية مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام المغربية ترى أن المواجهة صعبة وتدعم الفريق.

وأضاف عثمان أنه قام بالاطمئنان على كافة إجراءات البعثة والتي انتهت بشكل سريع موضحًا أنهم يعملون على توفير كل سبل الراحة للاعبين قبل المباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل لتدعيم الفريق الأحمر.

سفير مصر في المغرب يتحدث عن الأحوال الجوية

وتحدث سفير مصر في المغرب عن الحالة الجوية قائلًا: «الأحوال الجوية جيدة ودرجة الحرارة من 20 إلى 22 درجة، وهناك نسبة رطوبة، وتم توفير كافة الأمور لبعثة الأهلي من ملاعب وفنادق وغيرها».

موعد مباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسيكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربي.