رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: دعم الوداد ومفاوضات الأهلي مع حجازي وطلبات أوسوريو

07:28 ص | الجمعة 09 يونيو 2023
النشرة الرياضية: دعم الوداد ومفاوضات الأهلي مع حجازي وطلبات أوسوريو

الأهلي والوداد

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

تحركات مغربية لدعم الوداد أمام الأهلي

حضر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ووليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي تدريب نادي الوداد أمس الخميس، وذلك من أجل تدعيم الفريق المغربي في لقاء الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل كاملة من هنا

طلبات أوسوريو من إدارة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إدراة الكرة بالنادي بشأن الصفقات التي يرغب في إبرامها من أجل دعم الفريق في البطولة العربية التي ستقام في السعودية الشهر المقبل.

التفاصيل من هنا

خطة صفقات بيراميدز في الموسم الجديد

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن خطة صفقات بيراميدز للموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع 3 صفقات نارية يرغب فيها النادي من أجل الاستعداد لخوض الموسم الجديد من الدوري بالإضافة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا التي يقترب النادي من التواجد بها.

التفاصيل من هنا

مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي للعودة

أوضح شبانة عن تحرك عاجل من قبل إدارة النادي الأهلي من أجل استعادة أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصل من هنا

شوبير يكشف رسائل كولر للاعبين في رحلة طيران الأهلي إلى المغرب

وتحدث شوبير عن كواليس رحلة الأهلي إلى المغرب لخوض مباراة الوداد المغربي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وما قاله المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال الرحلة للاعبيه.

التفاصيل من هنا