رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يمنح علي معلول روشتة تفادي خطأ مباراة الذهاب

12:51 م | الجمعة 09 يونيو 2023
كولر يمنح علي معلول روشتة تفادي خطأ مباراة الذهاب

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

وجه السويسري مارسل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قبل ساعات من خوض موقعة الإياب أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامتها بعد غدا الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كولر يعقد الآمال على معلول للفوز على الوداد بعقر داره

وقال مصدر مطلع داخل النادي إن كولر، لاحظ أن اللاعب التونسي يعيش حالة حزن بعد مباراة الذهاب، والخطأ المشترك الذي وقع فيه مع زميله محمد عبد المنعم، وتسبب في هدف الوداد المغربي بالدقائق الأخيرة، وحاول إخراجه من هذه الحالة.

وأكد أن كولر تحدث مع علي معلول وأكد أن كل اللاعبين يقعون في الأخطاء، وليس هو فقط، وتاريخ كرة القدم مليء بهذه الأمور، وأن الأهم هو عدم تكرار هذه الأخطاء في المستقبل، مشددًا على مستواه مع الفريق وأنه أحد أهم اللاعبين وعليه ألا يقف عند هذا الأمر.

وأضاف المصدر أن كولر أكد للظهير التونسي، أن سيكون أهم ورقة للفريق في مباراة العودة أمام المغرب، وسيقود الفريق لتحقيق الفوز وحصد اللقب الأفريقي، وعليه التركيز في موقعة العودة الأحد المقبل.

الأهلي ينهي مباراة الذهاب أمام الوداد بنتيجة 2/1

وكان الظهير الأيسر التونسي علي معلول، ارتكب خطأ في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي التي أقيمت الأحد الماضي، وتسبب هذا الخطأ في تسجيل الفريق المغربي هدف تقليص الفريق لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي حقق الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأحد الماضي.