رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقات التبادلية خطة الزمالك لإنقاذ موسم الانتقالات الصيفية

12:46 م | السبت 10 يونيو 2023
الصفقات التبادلية خطة الزمالك لإنقاذ موسم الانتقالات الصيفية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

تسابق إدارة الكرة بنادي الزمالك الزمن، من أجل حسم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، في العديد من المراكز بناء على تقرير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

الصفقات التبادلية خطة الزمالك لإنقاذ موسم الانتقالات الصيفية

ومن المنتظر أن يستغل الزمالك سلاح الصفقات التبادلية لضم اللاعبين الذين يرغبون في انضمامهم لصفوف الفريق الأبيض، مع الاستغناء عن بعض العناصر التي لم تحقق المطلوب بناءا على تقرير المدير الفني.

وتعد الصفقات التبادلية من أهم أسلحة نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة أن الفريق الابيض يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وأصحاب الخبرات وسيكونوا هدفاً للفرق الأخرى.

الزمالك يعود لتدريباته استعدادا لمواجهة فاركو 

يعود اليوم السبت فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، لمدة 4 أيام.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء نظيره فاركو، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 23 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، حيث تأهل الفريق الأبيض لهذا الدور بعد إقصاء نظيره بروكسي.