رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: كولر يضع خطة اللقب الـ11.. والسماح للإعلام بالتواجد في مركب محمد الخامس

01:36 م | السبت 10 يونيو 2023
أخبار الأهلي: كولر يضع خطة اللقب الـ11.. والسماح للإعلام بالتواجد في مركب محمد الخامس

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ينشر «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم السبت الموافق 10 يونيه 2023، والتي يأتي على رأسها ترتيبات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لوضع خطة فوز الأهلي باللقب الـ11 له في بطولة دوري أبطال أفريقيا على مدار تاريخه.

وفيما يلي ننشر لكم أخبار الأهلي اليوم التي يأتي على رأسها موعد تدريب الأهلي الأساسي والأخير في المغرب على مركب محمد الخامس، وتصريحات أخصائي التغذية مع الفريق.

أخبار الأهلي اليوم.. الفريق يخوض مرانه الأخير على مركب محمد الخامس

                                  الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يبدأ المران في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بالتواجد خلال الربع الساعة الأولى من المران، وفقا للوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي «كاف».

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة قبل المغادرة لخوض المران الأخير؛ استعدادا للمباراة المرتقبة.

أخبار الأهلي اليوم: الاجتماع الفني لمواجهة الوداد

                                 الأهلي

فيما يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يحضر الاجتماع مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري والطاقم الإداري للنادي، ومندوبو نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.