رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأسماء.. 4 لاعبين أجانب معروضين على الزمالك

01:31 م | السبت 10 يونيو 2023
بالأسماء.. 4 لاعبين أجانب معروضين على الزمالك

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أكثر من وكيل لاعبين قام بعرض العديد من اللاعبين الأجانب على إدارة الكرة بالنادي لضمهم قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة بكافة المراكز والتعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى مميز.

مرازيق وشتى أبرز المعروضين على الزمالك

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن حسام الدين مرازيق لاعب وسط فريق شباب بلوزداد الجزائري، أحد المرشحين بقوة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم خط الوسط.

وأشار المصدر إلى أن الجزائري إلياس شتي، لاعب نادي أونجيه الفرنسية من ضمن المرشحين للانتقال للأبيض، وكل ما يتردد عن توقيعه على عقود عار من الصحة وبالتالي الصفقة لم يتم حسمها حتى الآن.

لاعب اتحاد العاصمة ضمن قائمة المعروضين على الزمالك

وتابع: لاعب اتحاد العاصمة أيمن محيوس نجم وسط نادي اتحاد العاصمة، من المرشحين للانتقال لصفوف الأبيض في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم وسط ملعب القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأضاف: السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق السلية القطري، من المرشحين ولكن طلباته المالية كبيرة وبالتالي سيتم صرف النظر عنه.

الزمالك يواجه فاركو في كأس مصر

يلتقي نادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نظيره فريق فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على أرض ستاد القاهرة الدولي .

وكان الفريق الأبيض، تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.