رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عشرات الملايين.. الأهلي يسعى لتحقيق مكاسب مالية ضخمة بالفوز على الوداد

05:58 ص | الأحد 11 يونيو 2023
عشرات الملايين.. الأهلي يسعى لتحقيق مكاسب مالية ضخمة بالفوز على الوداد

الأهلي والوداد

تنظر الأهلي مكافأة كبري قبل مباراة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتقام أحداث المباراة في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مكافأة كبري في انتظار الأهلي قبل مباراة الوداد 

ومن المقرر أن يحصد النادي الأهلي، ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار في حالة نجاحه في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا اليوم أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي تقام على مركب محمد الخامس في المغرب، وهو ما يعادل 105 ملايين جنيه بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية وحصد أموال أخري خاصة بالمشاركة في البطولة، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على مليون و750 ألف دولار.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والوداد

الأهلي يسعى للثأر من الوداد 

ويرغب النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق الانتصار على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراة اليوم، وذلك من أجل الثأر من هزيمة الموسم الماضي في مركب محمد الخامس وفقدان لقب المسابقة.

ويحتاج النادي الأهلي للخروج بنتيجة التعادل أو الانتصار أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد نجاحه في الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل بيرسي تاو هدف المارد الأحمر الأول، وضاعف بيرسي تاو النتيجة بالهدف الثاني.