رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد لاعب المنتخب بسبب المنشطات وأزمة في الوداد (النشرة الرياضية)

07:05 ص | الأحد 11 يونيو 2023
استبعاد لاعب المنتخب بسبب المنشطات وأزمة في الوداد (النشرة الرياضية)

منتخب مصر

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

المنشطات تبعد محمد هلال عن منتخب مصر 

أوضح الإعلامي هاني حتحوت أن سبب استبعاد محمد هلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي من قائمة منتخب مصر لمباراة غينيا وجنوب السودان، هو إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية، على الرغم من إعلان الاتحاد المصري استبعاده من المعسكر بسبب الإصابة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي

للتفاصيل من هنا 

أزمة في الوداد قبل مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 

حسين بن عيادة لاعب نادي الوداد

تلقى نادي الوداد البيضاوي المغربي، صدمة قوية بعد تأكد غياب حسين بن عيادة ظهير أيمن الفريق عن المشاركة في مباراة الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، وذلك بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، وتحديدا المران الأخير قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

للتفاصيل من هنا 

سيف زاهر: كهربا مش هيتوقف تاني 

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي 

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، لن يتم إيقافه من جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تواصل اللاعب مع الاتحاد الدولي فيفا من أجل سداد الغرامة الخاصة بنادي الزمالك، وإنهاء الأزمة بصورة نهائية خلال الفترة القادمة.

للتفاصيل من هنا