رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد السلاح يضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق بطولة إفريقيا في مصر

02:12 م | الأحد 11 يونيو 2023
اتحاد السلاح يضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق بطولة إفريقيا في مصر

السلاح

استعرض أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري، بصالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، آخر الاستعدادات الخاصة بالبطولة لضمان ظهورها على الوجه الأكمل.

اتحاد السلاح يضع الرتوش النهائية لبطولة أفريقيا بمصر

وحرص «الميداني» على متابعة كل التطورات مع رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة الأفريقية، ومناقشة الجهاز الإداري في كل التفاصيل الخاصة بوصول البعثات منذ اللحظات الأولى بالمطار، مرورًا بالانتقالات والإعاشة والتدريب، وحتى المغادرة.

ويأتي الاهتمام بالبطولة الأفريقية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمراعاة البعد الرياضي والسياسي بالقارة الأفريقية، والمتابعة الدقيقة والمستمرة من عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا، أنه قام بالتواصل مع علاء أبوالقاسم المدير الرياضي للاتحاد، لتوفير الأوقات المناسبة لتدريب لاعبي منتخب مصر مع أيمن غنيم المدير الإداري، ولتوفير التوقيتات المناسبة لباقي الفرق المشاركة.

واختتم «الميداني» أنه حرص على الاطمئنان على جاهزية الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والنفسية للفريق المصري مع عرض كل التفاصيل على رئيس الاتحاد.

يذكر أن بطولة إفريقيا لـ السلاح ستقام للأسلحة الثلاث في منافسات الرجال والسيدات فردي وفرق، خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو، في صالة دكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.