رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

09:13 م | الأحد 11 يونيو 2023
أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مارسيل كولر

يقود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه في مواجهة جديدة يترقب خلالها لقبا جديدا، حينما يقود الأحمر أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء المقام على استاد «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.

أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة الوداد

وتعد مباراة الأهلي والوداد رقم 47 لمارسيل كولر في إدارة الأحمر، وذلك منذ توليه المسوؤلية في أكتوبر الماضي، بداية من مباراة اتحاد المنستير التونسي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أدار كولر فريق الأهلي في 46 مباراة، فاز خلال 34، وتعادل 8 مباريات، بينها مباراة حسمها بضربات الترجيح أمام المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر، النسخة الماضية، بينما خسر كولر 4 مباريات، بينهما اثنتين في دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، ومثلهما في كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

3 بطولات حققها كولر مع الأهلي

ونجح كولر في التتويج بثلاث بطولات مع الأهلي حتى الآن، بحصد كأس السوبر المصري 2022 أمام الزمالك، بينما حصد لقبين على حساب بيراميدز، هما كأسي مصر والسوبر المصري.

ويعد الأهلي تحت قيادة كولر صاحب الحظ الأوفر للتتويج بالدوري المصري، رغم أن بيراميدز يتفوق بفارق نقطتين، لكن الأحمر له 6 مباريات مؤجلة، يمكنه خلالها الابتعاد بالقمة وحصد اللقب في النهاية.