جماهير الأهلي
احتشدت أعداد غفيرة من جماهير الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين أمام مقر النادي بالجزيرة، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.
وحرصت جماهير الأهلي على الاحتفال أمام مقر النادي بالنجمة الحادية عشرة، وسط فرحة عارمة من جانب كل الموجودين في محيط النادي.
وتوج فريق الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، في ملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، وذلك عقب الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك