رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: مفاجأة لكولر بعد رحلة سويسرا.. وتغريم حسين الشحات

03:40 م | الإثنين 12 يونيو 2023
أخبار الأهلي: مفاجأة لكولر بعد رحلة سويسرا.. وتغريم حسين الشحات

حسين الشحات لاعب الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023، وعلى رأسها وصول بعثة الفريق صباح اليوم على متن طائرة خاصة واستقبال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للبعثة في المطار من أجل تكريمها وتهنئتها.

أخبار الأهلي اليوم.. مفاجأة منتظرة لكولر بعد رحلة سويسرا

                        مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تجهز إدارة النادي الأهلي مفاجأة سارة إلى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد عودته من سويسرا وقضاء إجازة أسبوع مع أسرته بسبب توقف الدوري.

وقال مصدر بالأهلي، إن هناك اتجاها داخل النادي الأهلي، لعقد جلسة خاصة مع المدرب السويسري، عقب انتهاء إجازته في بلاده، لعرض تمديد عقده لفترة جديدة للبقاء داخل القلعة الحمراء، وحصد مزيد من النجاحات في المواسم المقبلة.

وأكد أن الإدارة الحمراء، بعد فوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا، زادت الثقة بشكل كبير للغاية في المدير الفني، وهناك طموحات كبيرة تسعى لتحقيقها خلال السنوات المقبلة مع المدرب السويسري.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي اليوم: غرامة مالية ضد حسين الشحات

على جانب آخر، قرر مسؤولو النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية ضد حسين الشحات، وذلك رغم تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، إن هناك قرارًا بتغريم حسين الشحات ماليًا بسبب عصبيته داخل الملعب واعتراضه، خلال الخروج من الملعب في لقاء الإياب أمام الوداد خاصة أنه كرر نفس الموقف في لقاء الذهاب.

وأضاف: «لم يتم إبلاغ اللاعب بالعقوبة بسبب الاحتفالات بدوري الأبطال ولكن مدير الكرة بالنادي سيحقق في الأمر وسيبلغ اللاعب بالعقوبة لاحقًا».. التفاصيل كاملة من هنا