رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب لاعبي نبروه عن مران الفريق.. والنادي يعرضهم للبيع في بيان رسمي

11:45 م | الإثنين 12 يونيو 2023
غياب لاعبي نبروه عن مران الفريق.. والنادي يعرضهم للبيع في بيان رسمي

نادي نبروه

أعلن نادي نبروه أحد أندية الدرجة الثانية المصرية، غياب جميع لاعبيه عن مران الفريق خلال هذا الأسبوع، مؤكدا عرضهم للبيع مع الاعتماد الفريق على الناشئين في مباراة بروكسي في ختام مباريات المجموعة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الثانية.

وأصدر نبروه بيانًا رسميًا أكد فيه أن مجلس إدارة نادي نبروه قرر عرض جميع اللاعبين الذين تغيبوا عن مران الفريق هذا الأسبوع للبيع مع توقيع كافة اللاعبين الذين لم ينتظموا في مران الفريق في هذه الفترة استعداد للمباراة الأخيرة أمام بروكسي.

وأكد النادي في بيانه أن مجلس إدارة النادي قرر الاعتماد على لاعبي قطاع الناشئين من أجل خوض مبارة الفريق الأخيرة من عمر منافسات دوري الدرجة الثانية أمام بروكسي يوم الأربعاء المقبل.

 

ترتيب نبروه في الدرجة الثانية

ويحتل نادي نبروه المركز الثاني عشر في المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية المصري والخاصة بأندية وجه بحري والإسكندرية، وذلك برصيد 29 نقطة، ولم يحقق الفريق سوى في مباراة واحدة فقط في آخر 10 مباريات وخسر 9 لقاءات، وكان الفوز على حساب المصري بالسلوم متذيل الترتيب والذي هبط للدرجة الثالثة.

نبروه يختتم الدوري أمام بروكسي

ويترقب فريق نبروه مباراة تحصيل حاصل بالنسبة له، يوم الأربعاء المقبل أمام بروكسي الساعي لحسم المركز السادس وسط منافسة مع كفر الشيخ، وذلك للمشاركة في دورة ثلاثية لصعود فريقين للتأهل لدوري المحترفين الذي يطبق في الموسم الجديد كمسابقة بعد الدوري الممتاز.