رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي لطفي: جمهور الوداد لم يؤثر علينا.. ولا نهتم بالمفاوضات مع أي حارس

12:48 ص | الثلاثاء 13 يونيو 2023
علي لطفي: جمهور الوداد لم يؤثر علينا.. ولا نهتم بالمفاوضات مع أي حارس

علي لطفي

عبر علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق لم يعاني من ضغط جمهور الوداد خلال مباراة الفريقين في إياب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف «لطفي»، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أن جمهور الوداد لم ينال من تركيزهم، مشيرًا إلى أنهم كانوا يحملون المسؤولية من أجل الفوز والتتويج باللقب.

أوضح حارس مرمى الأهلي، أن الحراس الثلاثة دائمًا جاهزين لخوض المباريات، وهو ما تم، لافتا إلى أنهم في ظهر بعضهم، مشيرًا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، دائمًا التحدث معهم، ويطالبهم بأن يكونوا جاهزين من أجل اللعب في أي وقت.

وأشار «لطفي»، إلى أنه يعمل ويتعب دائمًا، ويضع حلم لديهم بالتواجد في الأهلي والاستمرار، مشيرًا إلى أنه سبب أنه يؤدي بشكل جيد في حالة، وجوده أساسيًا وسط دعم جميع زملائه.

لطفي يعلق على مفاوضات الأهلي مع حارس جديد 

وعن مفاوضات الأهلي مع حارس جديد للأهلي، اختتم لطفي حديثه أن حراس الأهلي لا يركزون في هذا الحديث عن المفاوضات مع حارس بديل، مشيرًا إلى أن تركيزهم على البطولات، موضحًا أنهم في حالة تركيزهم على هذا الأمر، سيقلص تركيز البطولة وهم يهدفونا للفوزوإسعاد الجماهير.