رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الواحد السيد يقود المفاوضات مع مهاجم يانج أفريكانز التنزاني

09:58 ص | الثلاثاء 13 يونيو 2023
عبد الواحد السيد يقود المفاوضات مع مهاجم يانج أفريكانز التنزاني

عبد الواحد السيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات مسؤولي الأبيض، مع الكونغولي فيستون كالالا مايلي مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن وكيل اللاعب يتفاوض مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، عبر الواتس أب لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللاعب، وخاصة ـن الزمالك يسعى لتدعيم خط الهجوم بلاعب أفريقي مميز في الموسم المقبل.

وتابع: الزمالك استقر على رحيل البنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض الحالي لعدم ظهوره بالشكل الأفضل منذ انضمامه، وبالتالي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو طلب رسميا ضم مهاجم أفريقي مميز.

كواليس جلسة أوسوريو مع اللجنة الفنية بالزمالك

واجتمعت اللجنة الفنية بنادى الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتم حسم العديد من الأمور قبل بداية الموسم الجديد.

وطلب المدير الفني للقلعة البيضاء، دعم الفريق في مراكز معينة بمواصفات معينة من خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعداداً للموسم الجديد، بعدما خسر الفريق الأبيض عدة ألقاب في الموسم الحالي، ويأمل أن يستعيد مكانته مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يستعد لملاقاة فاركو في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري. 

وكان الفريق الأبيض، تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفينـ في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.