رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2023.. اجتماع بين أوسوريو واللجنة الفنية بميت عقبة

04:44 م | الثلاثاء 13 يونيو 2023
صفقات الزمالك 2023.. اجتماع بين أوسوريو واللجنة الفنية بميت عقبة

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء ستعقد جلسة خاصة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة العديد من الملفات المهمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت: «اللجنة الفنية بالزمالك ستجتمع بخوان كارلوس أوسوريو من جديد؛ لبحث العديد من الملفات؛ أبرزها ملف الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بلاعبين جُدد».

وطلب المدرب الكولومبي من إدارة الزمالك في وقت سابق، تدعيم الفريق بأكثر من لاعب أبرزهم مهاجم أفريقي وظهير أيسر ومدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ولاعب في مركز الجناح ولاعب وسط.

20 لاعبا على رادار أوسوريو 

وتعد حراسة المرمى، أول المراكز المرشحة للتدعيم، في ظل رغبة محمد عواد في الرحيل عن الفريق لعدم مشاركته، مع ترشيح 3 حراس لخلافته هم أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش، بالإضافة لاقتراح بعض أعضاء اللجنة الفنية عودة محمود عبد الرحيم جنش.

كما أن الفريق الأبيض يدرس أيضًا التعاقد مع ظهير أيمن، ويعتبر الثنائي جيفرسون إنكادا لاعب فاركو، وعمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر أبرز المرشحين حتى الآن.

في الوقت نفسه، يفكر الزمالك في ضم ظهير أيسر جديد، ويعد ثنائي إنبي محمد حمدي ومروان داود على رأس المرشحين لتدعيم هذا المركز، بالإضافة إلى عمرو سعداوي لاعب المصري البورسعيدي، كما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض ظهير أيسر فريق الترسانة على الفارس الأبيض.

ثنائي فاركو يدخل في حسابات الزمالك 

ودخل ثنائي فاركو عبد الله بكري وياسين مرعي على رادار الزمالك، وقد تقوم إدارة الفريق الأبيض بالاستغناء عن محمود شبانة أو مصطفى الزناري لإتمام الصفقة التبادلية، بالإضافة لعودة أحمد أيمن منصور لحسابات القلعة البيضاء، بعدما رحب أوسوريو بضمه في الصيف.

ويعتبر مركز خط الوسط، أحد أبرز المراكز التي يستهدف نادي الزمالك تعزيز صفوفه من خلالها، إذ يأتي محمود حمادة نجم فاركو كأبرز أهداف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي، بالإضافة لمحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر الواعد، كما تم طرح اسم طارق حامد، نجم الفريق السابق للعودة مجددًا لصفوف الزمالك، بعد اقتراب رحيله عن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، إذ رحبت إدارة نادي الزمالك بالتفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

ويأتي يحيى جبران قائد فريق الوداد المغربي ضمن الأسماء الأجنبية المطروحة على إدارة الزمالك؛ لضمه في الصيف المقبل، فيما تدرس إدارة الأبيض التعاقد مع إبراهيم عادل نجم بيراميدز الشاب، بينما عرض أحد وكلاء اللاعبين الثنائي محمد عبد اللطيف جريندو لاعب المصري، وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي للتعاقد معهما في الموسم الجديد.