رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير| الزمالك ينافس رين الفرنسي على ضم مهاجم صن داونز

06:02 م | الثلاثاء 13 يونيو 2023
تقارير| الزمالك ينافس رين الفرنسي على ضم مهاجم صن داونز

إيتوزا إيجادارو

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن أن المهاجم النيجيري إيتوزا إيجادارو، لاعب نادي صن داونز المعار لصفوف فريق شيبا يونايتد، يأتي ضمن اهتمامات نادي الزمالك المصري للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية؛ استعدادًا للموسم الجديد.

على رأسها الزمالك.. 4 أندية تتنافس على ضم مهاجم صن داونز

وأكدت صحيفة «Citizen» الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك ينافس كلا من: كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ستاد رين والزمالك وفيسترلو البلجيكى على ضم إيتوزا إيجادارو، عقب تألقه في الدوري الجنوب إفريقي خلال الموسم الحالي مع نادي تشيبا يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق تشيبا يونايتد يسعى أيضًا للاحتفاظ بخدمات المهاجم صاحب الـ24 عامًا، من خلال بدء المفاوضات مع صن داونز لتمديد إعارته لموسم إضافي.

وقدم إيتوزا أداءً مميزًا رفقة نادي تشيبا يونايتد، إذ خاص 27 مباراة بمختلف المسابقات؛ سجل خلالها 11 هدفًا، بينما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه؛ ساهم بها في إنقاذ فريقه من الهبوط.

موكوينا يحسم مصير إيتوزا إيجادارو في صن داونز

وأوضحت الصحيفة أن صن داونز قد يقرر الاحتفاظ بخدماته مهاجمه الشاب، والسماح له بالقتال من أجل مكانه في الفريق، إذ سيواجه منافسة شديدة مع الثنائي بيتر شالوليلي وكاسيوس ميلولا للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

وأضافت الصحيفة، أنه إذا لم يرغب المدرب رولاني موكوينا في انضمام اللاعب لفريقه مجددًا في الموسم المقبل، من المرجح أن يطلب وكلاء اللاعب رحيله للبحث عن مشاركته بصفة أساسية في فريق آخر.