رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفاوض جون إيبوكا لضمه في الانتقالات الصيفية

12:31 م | الأربعاء 14 يونيو 2023
الزمالك يفاوض جون إيبوكا لضمه في الانتقالات الصيفية

جون إيبوكا

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا كليوباترا والمعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتعزيز قوة الفريق الأبيض قبل استكمال المنافسة على لقب البطولة العربية ومنافسات الموسم الجديد.

ويرتبط النيجيري، جون إيبوكا بعقد إعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يحق للنادي الليبي شراءه بالميركاتو الصيفي دون الرجوع لفريق سيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن أحد مسؤولي القلعة البيضاء تواصل مع أهلي طرابلس، لمعرفة موقفهم من اللاعب سواء بتفعيل بند الشراء ام عودته إلى فريقه سيراميكا كليوباترا.

جون إيبوكا يرحب باللعب للزمالك

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب النيجيري لا يمانع الانتقال لصفوف فريق الزمالك، ولكنه مرتبط بتعاقد مع فريق سيراميكا كليوباترا ولم ينته بعد وبالتالي المفاوضات ستكون معهم حال عدم تفعيل إدارة أهلي طرابلس لبند الشراء.

وكثف نادي الزمالك من المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب جون إيبوكا؛ لبحث الأمور المالية الخاصة باللاعب ومعرفة موقف إدارة فريق سيراميكا كليوباترا من بيعه.

اجتماع بين أوسوريو واللجنة الفنية بميت عقبة

وأشار المصدر، إلى أن اللجنة الفنية بالزمالك ستجتمع مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق من جديد؛ لبحث العديد من الملفات؛ أبرزها ملف الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بلاعبين جُدد.

وطلب المدرب الكولومبي من إدارة الزمالك في وقت سابق، تدعيم الفريق بأكثر من لاعب أبرزهم مهاجم أفريقي وظهير أيسر ومدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ولاعب في مركز الجناح ولاعب وسط.

 

 

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية