رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تجديد عقد حسين الشحات.. وكولر يحسم مصير كريم نيدفيد

12:05 م | الأربعاء 14 يونيو 2023
أخبار الأهلي: تجديد عقد حسين الشحات.. وكولر يحسم مصير كريم نيدفيد

حسين الشحات لاعب الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023، وعلى رأسها آخر مستجدات ملف تجديد عقد حسين الشحات وحقيقة تلقيه عرضًا من السعودية، وبديل حمدي فتحي بعد الاستقرار على رحيله إلى الوكرة القطري في الميركاتو الصيفي.

أخبار الأهلي.. تفاصيل راتب حسين الشحات وعقده الجديد في القلعة الحمراء

                         حسين الشحات لاعب الأهلي

في البداية، قال مصدر مسئول داخل الأهلي - رفض ذكر اسمه - إن التقارير المنتشرة بشأن انتقال حسين الشحات للدوري السعودي إلى  لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، مبديا استغرابه الشديد من انتشار مثل هذه الأنباء.

وأضاف أن الأهلي اتفق مع حسين الشحات على كافة تفاصيل العقد الجديد من حيث مدة العقد وراتبه بالقلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

وأوضح: «حسين الشحات من العناصر المهمة للفريق واتفقنا على التجديد معه بعد تلبية طلباته المادية ومنحه راتب الفئة الأولى بالنادي، وتم تأجيل التجديد حتى الآن بسبب خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم انضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطني وسيتم عقد جلسة معه للتجديد بعد معسكر المنتخب مباشرة».. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي.. بديل حمدي فتحي ومصير كريم نيدفيد

فيما عرض مسؤولو النادي الأهلي، عودة كريم نيدفيد على كولر مع نهاية الموسم الجاري، خاصة لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت»، أن كولر رحب بعودة كريم نيدفيد، إلا أن ضم محمد رضا بوبو سيكون أفضل من عودة نيدفيد، حال طلب فيوتشر ضم نيدفيد مقابل الاستغناء عن بوبو في الميركاتو الصيفي المقبل.. التفاصيل كاملة من هنا