كهربا لاعب الأهلي
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن منح محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مكافأة خاصة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.
وقال عبد الهادي في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني: «الأهلي سيمنح كل لاعب مكافأة نصف مليون جنيه بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا».
وأضاف: «لكن كهربا سيحصل على مكافأة خاصة من جانب مجلس الإدارة؛ من أجل مساعدته على إكمال باقي مبلغ غرامة نادي الزمالك».
وتابع: «بعد مكافأة الأهلي لكهربا، سيكون مبلغ الغرامة تم تجميعه بالفعل، لكن لا أعلم متى سيسددون الغرامة لنادي الزمالك».

فريق الأهلي
وكانت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، قد أعلنت في العام الماضي تغريم محمود كهربا مبلغ مليوني و200 ألف دولار، وإيقافه لمدة 6 أشهر؛ بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي الزمالك عام 2019.
ومُنح كهربا مهلة جديدة لسداد غرامة الزمالك، حتى يوم 11 يونيو الجاري، قبل أن تتخذ المحكمة الرياضية قرارًا جديدًا في حقه.
وتوج النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والإياب.
وحل كهربا، في وصافة ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة برصيد 6 أهداف.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك