رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر إشارة أوسوريو للتفاوض مع مهاجم الأولمبي الباجي التونسي

12:05 ص | الجمعة 16 يونيو 2023
الزمالك ينتظر إشارة أوسوريو للتفاوض مع مهاجم الأولمبي الباجي التونسي

أسامة بوقرة

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك على أنباء التفاوض مع أسامة بوقرة مهاجم نادي الأولمبي الباجي التونسي، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي.

ترشيح أسامة بوقرة للزمالك

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن أسامة بوقرة لاعب نادي الأولمبي الباجي من ضمن الأسماء التي تم ترشيحها من جانب أحد الوكلاء على اللجنة الفنية للفريق خلال الفترة الأخيرة، من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق بداية من المقبل، إلا أن اللجنة الفنية تنتظر قرار خوان كارلوس أسوريو النهائي حول بدء التفاوض مع اللاعب أو صرف النظر عن الصفقة.

 

أيمن محيوص مطلوب في الزمالك

وأشار إلى أن هناك أكثر من اسم مرشح من جانب اللجنة الفنية في الوقت الحالي، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، من بينهم أيمن محيوص لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة إلى مهاجم أجنبي في أحد أندية الدوري السعودي يرغب النادي في ضمه في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة فوت 24 التونسية قد أكدت اليوم، على تواصل نادي الزمالك مع أسامة بوقرة ووكلائه، من أجل معرفة مطالب اللاعب المالية للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وبحث إمكانية تقديم عرض رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية لضمه من نادي الأولمبي الباجي.

أسامة بوقرة في معسكر تونس

وينتظم أسامة بوقرة لاعب نادي الأولمبي الباجي، في معسكر منتخب تونس خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل ملاقاة منتخب غينيا الاستوائية، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد