رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني رمزي: الأهلي سيطبق استراتيجية ليفربول في اختيار الصفقات

04:29 ص | الجمعة 16 يونيو 2023
هاني رمزي: الأهلي سيطبق استراتيجية ليفربول في اختيار الصفقات

هاني رمزي

تحدث هاني رمزي، نجم الأهلي الأسبق، عن عمله في إدارة الكشافة والمواهب بالنادي، مؤكدًا أن النادي سيطبق استراتيجية نادي ليفربول الإنجليزي في ضم لاعبين صغار وترشيح عناصر مميزة بالفرق الأخرى للجهاز الفني الفريق من أجل تدعيم المستقبل.

وأضاف رمزي في تصريحات تليفزيونية أنه مهمة الكشافة زي السكاوتينج، هي إدارة هامة في كل ناد في العالم موضحًا أن الأهلي سباق في هذا المجال، فالإدارة ليست مجرد ترشيح لاعبين ولكن يتم التعامل عبرها بمعايير معينة لتلبية طلبات الجهاز الفني.

طريقة عمل ليفربول

وأشار نجم الأهلي إلى أنه اجتمع فريق السكاوتينج في نادي ليفربول لمعرفة طريقة عملهم، وكيفية التواصل مع الوكلاء واللاعبين، مشيرًا إلى أنه استفاد من هذا الأمر بجانب خبرته من الاحتراف والعمل في نادي لييرس البلجيكي.

5 لاعبين صغار في الأهلي

وأوضح رمزي أنهم يحضرون لتجهيز قائمة حينما يطلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مشيرًا إلى أن الترشيحات ستكون لخمس لاعبين بأعمار مختلفة، وفقًا للمعايير المطلوبة من جانب الإدارة الفنية، ليتم الاستقرار عليها.

وأضاف نجم الأهلي أن الإدارة بها محللين ووصلوا لمرحلة جيدة ويتم التواصل من أجل تدعيم قطاع الناشئين من أجل الاستثمار في بعض اللاعبين بعد تطويرهم موضحًا أنهم سيتابعون تطبيق هذه الاستراتيجية المطبقة في ليفربول.

رمزي يشيد بمارسيل كولر

وأشاد رمزي بكولر مؤكدًا أنه يمتلك الشغف دائمًا مما يؤدي إلى نجاحه فهو شخصية تتفق مع الأهلي ويمتاز بالهدوء والتنظيم في عمله، ولا يُظهر أي توتر مطلقًا في عمله، وبعيد تمامًا عن العصبية في معظم المباريات بالإضافة إلى الثقة في النفس.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد