رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العروض الخليجية تطارد محمد الشناوي في الأهلي بمقابل مادي خيالي

02:11 م | الجمعة 16 يونيو 2023
العروض الخليجية تطارد محمد الشناوي في الأهلي بمقابل مادي خيالي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الساعات الماضية، شهدت عودة بعض العروض الخليجية، لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن بعض الأندية الخليجية فتحت باب المفاوضات مع محمد الشناوي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تألقه مع الأهلي وقيادته لتحقيق العديد من البطولات خلال الموسم الحالي.

عروض مادية خيالية لمحمد الشناوي في الأهلي

وأكد أن هناك أكثر من نادِ في السعودية وبعض الدول العربية، دخلوا في مفاوضات مع محمد الشناوي خلال الفترة الماضية، من أجل جس نبضه للاحتراف والرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والحصول على مقابل مادي خيالي للغاية.

وأضاف المصدر أن الشناوي رفض الرد في الوقت الحالي بسبب تركيزه مع الفريق لاستعادة بطولة الدوري الممتاز، وأن بعد نهاية الموسم يمكن الحديث عن هذه الأمور.

واختتم أن قائد الأهلي، سيعقد جلسة مع الجهاز الفني لحسم العديد من الأمور عقب نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل العروض الخيالية التي يتلقاها، بجانب رفضه عرضَا مغريًا في الموسم الماضي من الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي ساهم في تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات نسخ 2019-2020، و2020-2021، و2022-2023.