رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يسرح فريق 2001 ويبقي على 3 لاعبين منهم موهبة كبيرة

03:55 م | الجمعة 16 يونيو 2023
الأهلي يسرح فريق 2001 ويبقي على 3 لاعبين منهم موهبة كبيرة

شعار الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، قام بتسريح فريق 2001 بالنادي خلال الفترة الماضية، ومكتفيًا بثلاثة لاعبين فقط، تم تصعيدهم للفريق الأول بينهم لاعب سيكون له مستقبل كبير وهو محمد عماد.

تصعيد 3 لاعبين للتدريب مع الفريق الأول

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن قطاع الناشئين بالنادي قام بتسريح فريق 2001 بسبب عدم صلاحية أغلب لاعبيه للتصعيد للفريق الأول، وأنهم أصبحوا لا يمكن بقائهم بسبب تخطيهم السن.

وأضاف أن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين قام بتسريح لاعبي فريق 2001 وأبقى على ثلاثة لاعبين فقط، هم من يصلحوا للبقاء وتم الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تصعيدهم للتدريب مع الفريق للحكم على مستواهم.

وأوضح المصدر أن من اللاعبين الثلاثة الذين تم تصعيدهم لاعب سيكون موهبة كبيرة ويدعى محمد عماد، وتم التعاقد معه في يناير الماضي من نادي الطيران، ويجيد اللعب في ثلاثة مركز، صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر.

تعيين بدر رجب مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تعيين بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم، جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد.

ووجه ‏المجلس الشكر إلى التشيكي مايكل بروكيش عن الفترة التي قضاها بالنادي، وبذل خلالها جهودًا ‏كبيرة أسهمت في الطفرة التي تشهدها فرق القطاع.‏

 

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر