رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الأهلي 2023.. مهاجم وثنائي وسط دفاعي وهجومي من العيار الثقيل

02:42 م | الجمعة 16 يونيو 2023
صفقات الأهلي 2023.. مهاجم وثنائي وسط دفاعي وهجومي من العيار الثقيل

فريق الأهلي

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم، وفتح باب الانتقالات، وتسعى الإدارة الحمراء مبكرًا لحسم الصفقات لتجنب الدخول في سباق مع الأندية المنافسة مما يترتب عليه زيادة أسعار اللاعبين.

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. تدعيم مراكز الدفاع والوسط والهجوم

وتبحث إدارة الأهلي عن التدعيم بـ4 أو 5 صفقات في الموسم الجديد، في مراكز الدفاع والوسط والوسط الهجومي والمهاجم، وأولى الصفقات التي يرغب السويسري مارسيل كولر، هي مهاجم من العيار الثقيل، لتدعيم خط الهجوم، خاصة في ظل الاعتماد على محمود كهربا في الموسم الحالي بخط الهجوم.

ويتصدر المشهد أكثر من مهاجم للتعاقد معه في الصيف المقبل، أبرزهم الكونغولي جاسكون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، وحمزة الهنوري، مهاجم الفتح المغربي.

وثاني الصفقات التي يبحث الأهلي عنها صفقة محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، وذلك بعد تألق اللاعب بقوة خلال الموسمين الأخيرين، بجانب قناعة السويسري مارسيل كولر بإمكانياته.ومن ضمن المرشحين أيضا للانضمام للأهلي محمود حمادة لاعب وسط فريق فيوتشر.

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع مدافع قوي، لدعم خط الدفاع، خاصة في ظل عدم قناعة المدير الفني مارسيل كولر بقدرات أيمن أشرف، واستبعاده من جميع مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، بجانب إصابات رامي ربيعة ومحمود متولي المتكررة.

الأهلي يبحث عن بديل علي معلول

كما تبحث عن ظهير أيسر قوي، لخلافة التونسي علي معلول، الذي تراجع مستواه في الفترة الماضية، وعدم وجود بديل له.

ويظهر في الحسابات بقوة محمد حمدي، ظهير أيسر فريق بيراميدز؛ إذ بات اللاعب ضمن الخيارات المطروحة بقوة على مائدة إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع لاعب جناح، لتعويض رحيل البرازيلي برونو سافيو، حيث سيرحل الأخير عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد