رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام.. «ظهر مع منتخب الشباب»

07:52 م | الجمعة 16 يونيو 2023
فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام.. «ظهر مع منتخب الشباب»

فاركو

‏نجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، في ضم محمد عز أبو الحسن، لاعب نادي حدائق الأهرام، مواليد 2003، وسبق له اللعب لمنتخب الشباب، ويلعب في وسط الملعب، بعد مفاوضات مكثفة وصراع مع العديد من الأندية.

وحسمت رغبة اللاعب انتقاله إلى فاركو، وجرى ضمه بمقابل مالي كبير، مع وجود شرط في العقد بنسبة في إعادة البيع، ويتمتع اللاعب بموهبة كبيرة ولديه مهارات وإمكانيات فنية وبدنية عالية.

فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام

من جهته، قال المهندس محمد نافع، رئيس نادي حدائق الأهرام، إن اللاعب تلقى عروضا من أندية كثيرة في الدوري الممتاز، بسبب موهبته الكبيرة، لكن فاركو كان الأكثر جدية وسرعة في حسم الأمور، لذلك انتقل اللاعب إلى صفوفه.

وأشاد «نافع» بقطاع كرة القدم في النادي، بقيادة إبراهيم فرحات، لوجود أكثر من موهبة، وسبق للنادي بيع أكثر من لاعب في سن صغيرة، موضحا: «يهدف مجلس الإدارة من وراء ذلك إلى تحقيق مكاسب مالية، لتطوير كل الأنشطة بالنادي؛ فالهدف هو تفريخ المواهب»، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي بالكامل يؤدي الدور المنوط به في تطوير نشاط كرة القدم وباقي الأنشطة.

رئيس نادي حدائق الأهرام يشكر المشرف العام على كرة القدم

ووجه رئيس نادي حدائق الأهرام، كل الشكر والتقدير للكابتن إبراهيم فرحات، المشرف العام على كرة القدم، ودوره في اكتشاف المواهب وضمها للنادي، سواء من خلال قطاع الناشئين أو الأكاديميات.

وأعرب المشرف على كرة القدم بالنادي، عن سعادته الكبيرة باكتشاف العديد من المواهب في النادي، ومنحهم الفرصة للعب في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هذا الطريق مهم للحصول على موارد جديدة للنادي.

‏كما أعرب اللاعب محمد عز عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى فاركو، مشيرا إلى أن طموحاته مع كرة القدم بلا حدود.