رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بند مثير في عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك

10:19 ص | السبت 17 يونيو 2023
بند مثير في عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك

سيف الدين الجزيري

نجح مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، في تمديد عقد مهاجم الفريق التونسي سيف الدين الجزيري لمدة موسم إضافي، وخاصة أنه كان من المقرر أن ينتهي عقد الجزيري مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

بند مثير في عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك

وكشف مصدر داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن أنه تم تمديد تعاقد سيف الدين الجزيري موسما إضافيا، بعدما تم حل مشكلة الضرائب في عقد اللاعب الذي وقع على عقد حتى صيف 2025.

وشدد المصدر، على أن التونسي سيف الدين الجزيري اجتمع مع إدارة القلعة البيضاء بحضور وكيله قبل تجديد التعاقد، وطالبهم بضرورة تعديل بند تحمله لقيمة الضرائب في عقده.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك وافقت على تعديل بند الضرائب في عقد سيف الدين الجزيري، ليتحمل الزمالك الضرائب مع تمديد التعاقد، وتم إدراج هذا البند في العقد الجديد

وانضم سيف الدين الجزيري إلى المقاولون في يناير من عام 2019 قادما من الملعب القابسي التونسي، وبعدها بموسمين انتقل إلى الزمالك معارا لنصف موسم، قبل أن يتحول الانتقال إلى نهائي، وقدم أداء مميزا مع الزمالك، وانضم لقائمة منتخب تونس في الفترة الماضية.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وكان الفريق الأبيض تحت قيادة أوسوريو، تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.