رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات يقدم الورقة الأخيرة للأهلي قبل الرحيل للسعودية

01:56 م | السبت 17 يونيو 2023
حسين الشحات يقدم الورقة الأخيرة للأهلي قبل الرحيل للسعودية

حسين الشحات لاعب الأهلي

يسابق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن من أجل إنهاء ملف تجديد عقده في صفوف القلعة الحمراء في ظل تلقيه عرضًا مغريًا من الدوري السعودي.

وكشف مصدر مقرب من حسين الشحات، أن اللاعب وافق بشكل مبدئي على التجديد للأهلي، إلا أن اللاعب تلقى عرضًا سعوديًا مغريًا في الأيام الماضية.

وأضاف أن الشحات يرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء، إلا أن ضعف الراتب السنوي المعروض عليه من جانب الأهلي، جعله يفكر في الرحيل إلى الدوري السعودي.

هل يجدد حسين الشحات عقده في الأهلي؟

                           حسين الشحات لاعب الأهلي

وأوضح المصدر أن حسين الشحات وضع ورقته الأخيرة أمام مسؤولي الأهلي وهو الموافقة على تجديد عقده بالراتب المعروض عليه، مع الموافقة على رحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة إلى الدوري السعودي من أجل تعويضه ماديًا.

ويترقب حسين الشحات موقف مسؤولي الأهلي من تجديد عقده مع الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة، أو الرحيل بشكل مجاني إلى الدوري السعودي، خاصة أن الراتب المعروض عليه بالموسم الواحد يضاهي ما سيتقضاه مع الأهلي في الـ3 سنوات المقبلة.

تفاصيل عرض الأهلي لحسين الشحات 

وأتم المصدر أن الأهلي عرض على حسين الشحات الحصول على 12 مليون جنيه مع التجديد لمدة 3 سنوات، وهو ما رفضه اللاعب في ظل تلقيه عرض مغري من الدوري السعودي، يحصل خلاله في الموسم على أكثر من 30 مليون جنيه.