رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: عروض خليجية لـ3 لاعبين.. وقرار نهائي بشأن عقد كولر

11:46 ص | السبت 17 يونيو 2023
أخبار الأهلي اليوم: عروض خليجية لـ3 لاعبين.. وقرار نهائي بشأن عقد كولر

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم، والتي انتشرت مؤخرًا، خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يستعد لخوض مباراة ودية اليوم أمام الدفاع الجوي، في ظل الاستعداد لعودة مسابقة الدوري، والتي يستهلها بمواجهة حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الدور الأول للدوري.

أخبار الأهلي: سامي قمصان مديرا فنيا أمام الدفاع الجوي

                           كولر المدير الفني للأهلي

يتولى سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، القيادة الفنية للفريق، في ظل عدم تواجد مارسيل كولر في القاهرة، لقضاء إجازة أسرية في سويسرا بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

ويصل كولر إلى القاهرة مساء اليوم، على أن يبدأ الفريق تدريباته الجماعية من فريق عصر غدًا على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

أخبار الأهلي اليوم.. عروض سعودية لـ3 لاعبين

في سياق آخر، علم «الوطن سبورت»، من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات، تلقوا عروضا مغرية من أندية في الدوري السعودي خلال الآونة الماضية.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة، أن محمد الشناوي طلب الخروج معارًا لمدة موسم في ظل تلقيه عرض بمقابل مادي مغري، بالإضافة إلى تلقي محمد عبدالمنعم عرضًا للرحيل بشكل نهائي.

وتطرق المصدر أن حسين الشحات اتفق مع إدارة النادي على التجديد، إلا أنه بعد تلقيه عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، طلب زيادة الراتب المتفق عليه وزيادة مدته.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي: قرار نهائي بشأن تجديد عقد كولر

على جانب آخر، أفاد مصدر داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة لم تطرق نهائيًَا حتى الوقت الجاري، لمسألة تمديد عقد المدرب السويسري وزيادة راتبه.

وأضاف: «كولر مدرب كبير وسنسعى لاستمراره مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات، ولكن هناك ملفات أهم في الوقت الحالي، وهي تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق وعلى رأسهم حسين الشحات وياسر إبراهيم».. التفاصيل كاملة من هنا