رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. أوسوريو ينهي ملف الراحلين وضم 4 صفقات جديدة

12:38 م | السبت 17 يونيو 2023
أخبار الزمالك اليوم.. أوسوريو ينهي ملف الراحلين وضم 4 صفقات جديدة

خوان كارلوس أوسوريو

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» على مدار اليوم، للتعرف على كل مايدور داخل أسوار القلعة البيضاء، وأبرزها مواصلة الفريق لتدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في كأس مصر، وبجانب استقرار المدير الفني للفريق على الراحلين عن الفريق وبجانب ملف الصفقات الجديدة.

أخبار الزمالك اليوم.. أوسوريو يحسم ملف الراحلين عن الأبيض

انتهى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من إعداد التقرير الفني الخاص باللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد.

وكشف مصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، عن أن المدير الفني سلم اللجنة الفنية الأسماء الراحلة عن الفريق، مع بداية الموسم الجديد ودون ملاحظاته بشأن كل لاعب سيرحل.

أخبار الزمالك اليوم.. أوسوريو يطلب ضم 4 صفقات 

اسنتقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، على الصفقات الجديدة المقرر انضمامها لصفوف الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وطلب المدير الفني بشكل مبدئي ضم 4 صفقات تتمثل في التعاقد مع جناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط، ومدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم أفريقي قوي.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة فاركو في كأس مصر

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة نظيره فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

 وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.