رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. بديل معلول في الأهلي وشرط وحيد لرحيل محمد عبدالمنعم

04:33 م | السبت 17 يونيو 2023
النشرة الرياضية.. بديل معلول في الأهلي وشرط وحيد لرحيل محمد عبدالمنعم

علي معلول لاعب الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يخطط لضم بديل علي معلول 

لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، تواصل البحث عن بديل قوي للتونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الكروي المقبل، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تتجه نيتها في عدم تجديد عقد اللاعب التونسي الدولي، وطالبت بعض الأصوات بالتعاقد مع بديل مصري قوي، لتوفير مكان في قائمة الأحمر للاعب أجنبي في خط الهجوم، بينما أكد باقي أعضاء اللجنة، ضرورة التعاقد مع بديل أجنبي قوي في ظل أهمية مركز الظهير الأيسر.

وأوضح مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع أزولا نتسابو، لاعب نادي تشيبا يونايتد الجنوب أفريقي، صاحب الـ24 عاما.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اتحاد جدة يحدد بديل أحمد حجازي 

صحيفة «الرياضية» السعودية، كشفت أن حسان تمبكتي سيكون بديل أحمد حجازي في اتحاد جدة، بعد تأكد غياب المدافع المصري 6 أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مواجهة الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن الماضي الذي كسبه.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف محمد عبد المنعم مع الأهلي

مسؤولو النادي الأهلي عقدوا جلسة مع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة العروض التي قدمت للاعب للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وعلم «الوطن سبورت»، أن محمد عبدالمنعم تقدم بـ3 عروض رسمية أمام الأهلي من السعودية وقطر للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي رفضوا العروض المقدمة في ظل حاجة الفريق للاعب، ووضعوا شرطا وحيدا للموافقة على رحيل اللاعب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا