رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: حقيقة مفاوضات أبو جبل.. وجلسة طارئة مع الشحات

03:34 م | الأحد 18 يونيو 2023
أخبار الأهلي اليوم: حقيقة مفاوضات أبو جبل.. وجلسة طارئة مع الشحات

حسين الشحات لاعب الأهلي

أخبار الأهلي اليوم خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يستأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل في الدوري المصري، بعد انتهاء الراحة السلبية لمدة 7 أيام.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز، وننشر لكم أخبار الأهلي اليوم الأحد.

أخبار الأهلي اليوم وحقيقة المفاوضات مع أبو جبل

                      محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي

وعلق اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، على ارتبط اسم أبو جبل بالانتقال إلى صفوف الأهلي، قائلا إنه لا توجد أية مفاوضات شفوية أو رسمية من جانب إدارة الأحمر للحصول على خدمات أبو جبل في الميركاتو الصيفي.

وأضاف أشرف نصار أن محمد أبو جبل من العناصر الأساسية للفريق وأنه من الصعب التفريط في خدماته نظرًا لرغبة نادي البنك الأهلي في تحقيق نتائج أفضل وتحقيق مركز متقدم في النسخة المقبلة من مسابقة الدوري.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي اليوم: جلسة طارئة مع حسين الشحات لتجديد عقده

على جانب آخر، يترقب مسؤولو النادي الأهلي، خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر من أجل عقد جلسة طارئة معه وتجديد عقده بشكل رسمي بعد تلقي اللاعب عروض سعودية مغربة في الأيام الماضية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف أم»: «الأزمة بين الأهلي وحسين الشحات هي نسبة المشاركة لأن اللاعب يرغب في إلغاء هذا البند والنادي يرفض».

وواصل: «حسين الشحات عنده عرض من السعودية براتب يساوي 3 أضعاف راتبه الجديد المتفق عليه في النادي الأهلي ولكن اللاعب يرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء».