رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى فتحي يسجل هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر «فيديو»

08:46 م | الأحد 18 يونيو 2023
مصطفى فتحي يسجل هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر «فيديو»

مصطفى فتحي

سجل مصطفى فتحي، نجم المنتخب المصري، أولى أهدافه الدولية الرسمية مع الفراعنة، بعدما أحرز هدف المنتخب الأول، في المباراة الودية التي يخوضها أمام جنوب السودان، على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز مصطفى فتحي هدفه الأول مع المنتخب المصري، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة بينية من محمود عبد المنعم كهربا، لينفرد بحارس جنوب السودان، ويضع الكرة بمهارة رائعة مكنت المنتخب من التقدم بهدف دون رد، ويصبح هدفه الأول.

وتقام مباراة مصر وجنوب السودان وديًا ضمن مباريات الأجندة الدولية لشهر يونيو، والتي يتم احتساب نقاطها في التصنيف الدولي، ويتم احتساب أهداف لاعبيها ضمن رصيد أهدافهم الدولية عكس المباريات التي تقام خارج الأجندة.

الهدف الأول لمصطفى فتحي مع منتخب مصر

وأصبح هذا الهدف هو الأول لصالح المنتخب المصري، وذلك في مباراته رقم 19 مع الفراعنة، بعدما قضى 18 مباراة دون أن يسجل أي هدف، مكتفيًا بصناعة هدف وحيد في مرمى تشاد بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وانضم مصطفى فتحي لصفوف المنتخب المصري للمرة الأولى في 14 يونيو عام 2015، بعدما استدعاه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للفراعنة لمباراة تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، ليبقى حضوره على فترات ويشارك في 18 مباراة سابقة فقط مع الفراعنة.