رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفاوض أشرف بن شرقي للعودة.. واللاعب ينتظر قرار الجزيرة الإماراتي

11:34 م | الإثنين 19 يونيو 2023
الزمالك يفاوض أشرف بن شرقي للعودة.. واللاعب ينتظر قرار الجزيرة الإماراتي

أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي

كشف مصدر داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي القلعة البيضاء، قد تواصلوا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق السابق، ولاعب الجزيرة الإماراتي الحالي، من أجل عودته لصفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف النادي استعداداً للموسم الجديد.

مصدر: أمير مرتضى وميدو تواصلا مع أشرف بن شرقي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بعض مسؤولي الزمالك مثل أمير مرتضى وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، قد تواصلا مع أشرف بن شرقي، لمعرفة موقفه من العودة لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكشف المصدر عن مفاجأة للزمالكاوية بأن أشرف بن شرقي رحب بالعودة واستعداده التام لارتداء قميص نادي الزمالك مرة أخرى، في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه ينتظر قرار نادي الجزيرة الإماراتي.

الزمالك: ننتظر قرار الجزيرة الإماراتي لضم أشرف بن شرقي

وأوضح المصدر أن أشرف بن شرقي مرتبط بعقد مع نادي الجزيرة الإماراتي حتى يونيو 2024، وأن نادي الزمالك ينتظر قرار الفريق الإماراتي، الذي قد يقوم بإنهاء عقد النجم المغربي بالتراضي، أو يوافق على بيعه للفريق المصري في الميركاتو الصيفي.

وكان فريق الجزيرة الإماراتي قد تعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، في عام 2022، بصفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك المصري.