رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ميهوب يحسم موقفه من الانتقال لـ الزمالك برسالة قوية

12:05 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023
أحمد ميهوب يحسم موقفه من الانتقال لـ الزمالك برسالة قوية

الزمالك

رد أحمد ميهوب، حارس مرمى فريق غزل المحلة، على أنباء توقيعه لنادي الزمالك لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل والانضمام للقلعة البيضاء، بعد الأحاديث المنتشرة مؤخرا عن ارتدائه لقميص الأبيض بعد نهاية الموسم الجاري.

حارس غزل المحلة يوضح حقيقة انضمامه لنادي الزمالك

وقال حارس غزل المحلة، في تغريدة له عبر حسابه على موقع «انستجرام»، ردا على شائعات انضمامه لنادي الزمالك: «في ضوء ما يتردد من أحاديث حول انتقالي أو اتفاقي مع أحد الأندية في الدوري، أنفي بالمطلق هذه الأنباء وأؤكد على تركيزي الكبير مع نادي غزل المحلة الذي أعتز بتواجدي فيه وبجمهوره العظيم».

وأضاف: «فضل غزل المحلة وجمهوره أكبر من أن ينصفه كلماتي وهفضل ممنون ليهم طول العمر، وأنا مستمر مع النادي، ولسه متبقي موسمين في عقدي وأي مفاوضات هتكون من خلال النادي الذي أكن له كل الاحترام والتقدير».

وتابع أحمد ميهوب: «متواجد في نادي كبير ومصيري يحدده مجلس الإدارة المحترم، ومعاه في كل خطوة بما يتناسب مع مصلحة الفريق، احنا المحلة تاريخ كبير».

الزمالك يسابق الزمالك للحصول على حارس مرمى

ويسعى نادي الزمالك لدعم مركز حراسة المرمى خلال الموسم الجديد، بناء على طلب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي طلب التعاقد مع حارس مميز، وتم ترشيح عدة أسماء، ولكن ميهوب نال إشادة اللجنة الفنية، بجانب محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى.