رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات إصابة الونش بعد جراحة الصليبي

03:46 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023
آخر تطورات إصابة الونش بعد جراحة الصليبي

محمود حمدي الونش

أدى محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة علاجية وتأهيلية صباح اليوم الثلاثاء، داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي بألمانيا خلال الفترة الماضية.

وتواجد الونش في مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

ويخضع اللاعب خلال الفترة الحالية لمرحلة العلاج الطبيعي، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

إصابة الونش بالصليبي في مباراة الإسماعيلي

وتعرض محمود حمدي الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي جمعت الزمالك أمام الإسماعيلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تدخل عنيف من جانب ياو أنور، لاعب الدراويش، على مدافع الفريق الأبيض.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتأهل الفريق الأبيض إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.