رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي زد يخطط لضم أيمن أشرف.. شرط وحيد للحصول على نفس راتبه مع الأهلي

06:57 ص | الأربعاء 21 يونيو 2023
نادي زد يخطط لضم أيمن أشرف.. شرط وحيد للحصول على نفس راتبه مع الأهلي

أيمن أشرف لاعب الاهلي

تلقى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي زد، للانضمام إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مع بداية الموسم المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن نادي زد دخل في مفاوضات جادة مع أيمن أشرف للحصول على خدماته والاستفادة من خبراته خاصة بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وتأكد رحيله عن القلعة الحمراء.

ويرغب نادي زد في دعم صفوفه بعناصر لها خبرات بالدوري الممتاز للمنافسة بين الكبار، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات جادة مع أيمن أشرف.

تفاصيل عرض نادي زد لضم أيمن أشرف

                            أيمن أشرف لاعب الأهلي

وعرضت إدارة نادي زد على أيمن أشرف راتبا يضاهي ما يحصل عليه في النادي الأهلي، شرط الحصول على خدماته بشكل مجاني وفسخ عقده مع الأهلي في نهاية الموسم.

ويترقب أيمن أشرف موقفه مع الأهلي خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، من أجل حسم مصيره خاصة في ظل تلقيه عدد من العروض المغرية بالدوري الممتاز أبرزها البنك الأهلي.

أيمن أشرف يغيب عن المشاركة في مباريات الأهلي في عهد كولر

ولم يسجل أيمن أشرف أي مشاركة في النسخة الجارية من الدوري الممتاز مع الأهلي بعد تولي مارسيل كولر القيادة الفنية للفريق، إذ يستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود، يوم الخميس المقبل، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.