رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب غانا الأولمبي يهزم فريق الأمل برباعية.. ونقل لاعب الزمالك للمستشفى

09:53 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023
منتخب غانا الأولمبي يهزم فريق الأمل برباعية.. ونقل لاعب الزمالك للمستشفى

مباراة منتخب غانا الأولمبي ضد فريق الأمل بنادي الزمالك

سقط فريق الأمل بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة برباعية مقابل هدف، أمام ضيفه منتخب غانا الأولمبي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر الفريق الأبيض، تحت أنظار المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

هاتريك إيمانويل يبواه يقود منتخب غانا الأولمبي للفوز على فريق الأمل بالزمالك وديا

وتقدم منتخب غانا في الدقيقة 11 عن طريق إيمانويل يبواه، قبل أن يدرك فريق الأمل بنادي الزمالك التعادل بعدها بخمس دقائق، ليعود إيمانويل يبواه لتسجيل هدفين في الدقيقتين 25 و41، ليكمل الهاتريك، قبل أن يختتم إيمانويل أبوا رباعية المنتخب الأولمبي الغاني في الدقيقة 43.

إصابة محيى جمعة ناشئ الزمالك ونقله للمستشفى

وشهدت المباراة إصابة محيي جمعة الظهير الأيسر الشاب، الذي تعرض لكدمة قوية في الصدر، ليجري نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي، من أجل الاطمئنان على حالته.

ويتكون فريق الأمل بنادي الزمالك من مجموعة لاعبين شباب، من مواليد 2001 و2002 و2003، إذ جرى تكوين الفريق من خلال قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، تمهيدا للاستعانة ببعضهم في الفريق الأول.

ويقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا ويعاونه محمد مصطفى ومحمد عمر ومحمد عبد الجواد ميشو مدربا لحراس المرمى ومصطفى محمود مخططا للأحمال ومصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي إداريا.