رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اعرف مباريات الدوري المصري في إجازة عيد الأضحى.. الزمالك يصطدم بالمحلة

07:16 ص | الأربعاء 21 يونيو 2023
اعرف مباريات الدوري المصري في إجازة عيد الأضحى.. الزمالك يصطدم بالمحلة

الزمالك ضد غزل المحلة

يقدم موقع الوطن سبورت، خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض جدول مباريات الدوري المصري الممتاز، إجازة عيد الأضحى المبارك، بداية من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 27 يونيو الجاري، حيث يعود الأهلي والزمالك، قطبا الكرة المصرية، للظهور مجددًا.

جدول مباريات الدوري المصري الممتاز في إجازة عيد الأضحى

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري المصري الممتاز، بإقامة مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة المحلية، خلال فترة إجازة عيد الأضحى، من يوم الثلاثاء 27 يونيو إلى السبت 1 يوليو.

الزمالك يواجه غزل المحلة.. والأهلي يلتقي مع البنك في الجولة 32 من الدوري المصري

وتنطلق الجولة 32 من عمر الدوري العام، بلقاء نادي الزمالك مع ضيفه غزل المحلة، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتستكمل منافسات الجولة بإقامة مباراتين يوم الأربعاء، حيث يستضيف المصري البورسعيدي نظيره فيوتشر على أرضية ستاد برج العرب، في السابعة مساءً، بينما يواجه بيراميدز نظيره سموحة على أرضية ملعب الدفاع الجوي في التاسعة والنصف مساءً.

وتقام مواجهتين يوم الخميس، يلتقي فيها نادي الإسماعيلي مع أسوان على أرضية استاد الإسماعيلية، في السابعة مساءً، بينما يحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي، على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء.

ويشهد يوم الجمعة، مباراتي إنبي وفاركو على ملعب بتروسبورت الساعة 7 مساءً، والمقاولون العرب يواجه الداخلية في التاسعة والنصف مساءً على أرضية ملعب المقاولون.

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين، بلقاء نادي حرس الحدود مع نظيره الاتحاد السكندري، على أرضية استاد المكس، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد