رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر وأذربيجان وتونس والعراق في مجموعة واحدة بكأس العالم للميني فوتبول

06:21 ص | الأربعاء 21 يونيو 2023
مصر وأذربيجان وتونس والعراق في مجموعة واحدة بكأس العالم للميني فوتبول

جانب من قرعة كأس العالم

قال أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري لكرة الميني فوتبول، إن قرعة كأس العالم للمينى فوتبول، التي أقيمت في الإمارات اليوم، أسفرت عن وقوع منتخبات مصر وأذربيجان وتونس والعراق في مجموعة واحدة.

مجموعة مصر في كأس العالم

وأوضح  رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول، أن المجموعة السابعة، ضمت منتخب أذربيجان بطل أمم أوروبا 2022، ومنتخب تونس وصيف كأس القارات ومنظم كأس العالم 2017، ومنتخب مصر بطل أمم إفريقيا 2021، ومنتخب العراق الذي شارك في آخر نسختين كأس عالم 2017، 2019.

مجموعات الفرق العربية

أضاف «سمير» أن منتخب ليبيا جاء في المجموعة الثامنة مع المجر وصربيا والبرتغال، وجاء لبنان في المجموعة الرابعة مع رومانيا وأمريكا وإسبانيا، وجاء غانا في المجموعة الأولى مع الإمارات وكازاخستان والهند، وستنطلق البطولة في 26 أكتوبر المقبل، في إمارة رأس الخيمة، وحتى 4 نوفمبر.

3 منتخبات عربية تصطدم ببعضها في كأس العالم

وأكد رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لم يكن يتمني أن تصطدم المنتخبات العربية مع بعضها في مجموعة واحدة في دور المجموعات في كأس العالم، مؤكدا العمل على الإعداد الجيد للمنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري وتقديم مستوى كبير يليق باسم مصر بطل أمم إفريقيا للميني فوتبول الأخيرة.