رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من كهربا: ننتظر رقم حساب الزمالك البنكي لدفع الغرامة

11:05 م | الأربعاء 21 يونيو 2023
مصدر مقرب من كهربا: ننتظر رقم حساب الزمالك البنكي لدفع الغرامة

كهربا لاعب الأهلي

رد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على دراسة نادي الزمالك تقديم شكوى جديدة ضد اللاعب لتجميد مشاركته مع ناديه، لعدم سداده قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، بعد انتهاء مهلة الـ60 يوما التي حددتها المحكمة الرياضية «كاس»، يوم 11 يونيو الجاري.

رد غير متوقع من كهربا على شكوى الزمالك الجديدة لتجميده

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «ننتظر إرسال نادي الزمالك رقم الحساب البنكي الخاص بالنادي للاتحاد الدولي (فيفا)، من أجل تسديد الغرامة وإنهاء الأزمة مع نادي الزمالك، خاصة أن الأموال بالكامل جاهزة، واللاعب يرغب في حسم هذا الأمر من أجل زيادة التركيز مع النادي الأهلي».

كهربا لاعب النادي الأهلي 

وأضاف: «ننتظر رد الزمالك على (فيفا) وإرسال رقم الحساب البنكي الخاص بالنادي، من أجل تحويل قيمة الغرامة المستحقة، وإنهاء أزمة محمود كهربا بصورة نهائية».

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قد أكد اليوم، لـ«الوطن سبورت»، أن الإدارة ستقوم بإرسال شكوي رسمية إلى الاتحاد الدولي (فيفا)، بعدم سداد محمود عبدالمنعم كهربا، قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي.

ووقع الاتحاد الدولي غرامة 2 مليون و400 ألف دولار على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد فسخ عقده من جانب واحد خلال الفترة الأخيرة.