رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. طلب محمد شريف المفاجئ واستبعاد كهربا أمام حرس الحدود

10:50 م | الأربعاء 21 يونيو 2023
أخبار الأهلي.. طلب محمد شريف المفاجئ واستبعاد كهربا أمام حرس الحدود

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي التي انتشرت خلال الساعات الماضية، قبل خوض مباراته أمام حرس الحدود المقررة إقامتها في التاسعة والنصف من مساء غد الخميس، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي.. بدأ إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في العلمين الجديدة 

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه اليوم، على البدء في الإجراءات الإدارية والقانونية للتعاقد على إنشاء الفرع الخامس للنادي الأهلي، بمدينة العلمين الجديدة.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على إقامة الفرع الجديد للنادي في مدينة العلمين على مساحة حوالي 43 فدانًا، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

محمد شريف يدرس الرحيل عن الأهلي

طلب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معرفة مصيره في الموسم الجديد بعد تزايد أنباء التعاقد مع مهاجم جديد، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي كشف عن أن محمد شريف يرى أنه في الوقت الحالي وبدون وجود مهاجم صريح لا يشارك بصفة أساسية تحت قيادة مارسيل كولر، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

مصدر يكشف قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود بالدوري.. استبعاد كهربا وهاني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تقام مساء غد الخميس، والمؤجلة من الجولة 16 في بطولة الدوري الممتاز.

محمد هاني خلال مباراة الوداد المغربي

وعقب المران كشف مصدر داخل الجهاز الفني بأن مارسيل كولر اختار قائمة فريقه للمباراة، لدخول معسكر مغلق، والتي شهدت استبعاد عدد من اللاعبين على رأسهم الثنائي محمود كهربا ومحمد هاني، ولمعرفة القائمة والغيابات اضغط هنـــا.