رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تحصد ذهبية 1500 متر مونو في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين

08:10 م | الخميس 22 يونيو 2023
مصر تحصد ذهبية 1500 متر مونو في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين

مهاب إيهاب الحاصل في ذهبية بطولة العالم للسباحة بالزعانف

حصد السباح مهاب إيهاب بطل ذهبية بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين المقامة حالياً بحمام السباحة الأوليمبي باستاد القاهرة وذلك بعد حصوله على المركز الأول في سباق 1500 متر مونو.

مصر تحصل على الميدالية الرابعة

وتعد الذهبية التي حصل عليها مهاب إيهاب هى الميدالية الرابعة لفراعنة السباحة بالزعانف بعد الحصول علي 3 ميداليات في منافسات أمس.

يشار إلى أن السباح طارق حسن السيد حصل على الميدالية الفضية والسباح أحمد عوض السيد على الميدالية البرونزية في سباق 100 متر سباحة بالمونو، كما حصل السباح إبراهيم أحمد على الميدالية البرونزية بمسابقة 400 متر سباحة بزعانف المونو.

 

الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يشيد بتنظيم مصر لبطولة العالم للسباحة بالزعانف

وأشاد مسؤولو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ بتنظيم مصر لبطولة العالم للسباحة بالزعانف بطولة العالم الثامنة عشرة للناشئين والماسترز والمقامة حالياً باستاد القاهرة .

كانت منافسات البطولة افتتحت بعروض بعروض مائية وموسيقية للفرق المشاركة التي تصل إلى تمثيل 36 دولة حيث تقام بطولة العالم للغوص والإنقاذ للناشئين في الفترة من 20 إلى 24 يونيو، تليها بطولة الماسترز يومي 25 و 26 يونيو.

من جانبه أعرب سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ عن سعادته واعتزازه باستضافة مصر لهذه البطولة الأقفوى في السباحة بالزعانف وما ترمز له من دلالات حول استضافة الأحداث الدولية وهو ما تم الاعتياد عليه حيث أصبحت مصر مركزاً للأحداث والبطولات العالمية.

ووجه سامح الشاذلي، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمر للترتيبات والاستعدادات للبطولة العالم، وتذليل كافة عقبات لإنجاح تنظيم بطولة عالمية تليق باسم مصر.

كان حفل افتتاح البطولة شهد حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وانا ارزانوفا رئيس الاتحاد الدولي للغوص والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وسامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ ومجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص.