رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت شلبي: عبد الواحد السيد يوصي برحيل محمد عواد.. و3 بدائل في الصورة

06:13 ص | الجمعة 23 يونيو 2023
مدحت شلبي: عبد الواحد السيد يوصي برحيل محمد عواد.. و3 بدائل في الصورة

محمد عواد

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبلغ إدارة النادي أنه لا مانع من رحيل محمد عواد، حارس مرمى الفريق، في ظل وجود العديد من البدائل التي تسد الفراغ حال رحيله.

الزمالك يبحث عن بديل محمد عواد

وأكد شلبي في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أن تراجع محمد عواد عن المشاركة بعد أن كان أساسيًا في الموسم الماضي لحساب محمد صبحي الذي أصبح الحارس الأساسي، هو ما جعل الحارس يرغب في المشاركة أو الرحيل عن الزمالك.

وأضاف شلبي أن عبد الواحد تحدث مع الإدارة بعد الحديث مع محمد عبد المنصف، مدرب الحراس، وأكدوا أن هناك بدلاء على أعلى مستوى يمكن ضمها للزمالك بجانب محمد صبحي، الحارس الأساسي.

وأوضح شلبي أن التوصيات ذهبت إلى عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، بالإضافة إلى أحمد ميهوب، حارس غزل المحلة، ومن الممكن الحصول على خدماتهم، بالإضافة أحمد نادر السيد، حارس مرمى الفريق والذي كان معارًا لنادي فيزيلا البرتغالي وانتهت إعارته للفريق البرتغالي.

وأتم شلبي حديثه مؤكدًا أن أحمد نادر السيد جلس مع عبد الواحد السيد، وتم الاتفاق على التواجد التدريبات عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة مما يؤكد عدم وجود أي أزمة يعاني منها الزمالك في مركز حراسة المرمى.

استبعاد محمد عواد من مباراة فاركو

يذكر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد استبعد محمد عواد من مباراة الفريق التي ستقام مساء اليوم الجمعة، أمام فاركو في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.